مرحباا بكم في منتدى جمعية السعادة للرقي الاجتماعي ببسكرة
أيها الزائر الكريم أنت غير مسجل لدينا
يشرفنا ان تنظم الينا فاذا لم تستفد بشيئ فانك لن تضيع وقتك نحن نعدك بذلك بادر بالتسجيل الان



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اخبار نشاطات الجمعية : مرحبا بكم في منتديات جمعية السعادة للرقي الاجتماعي لولاية بسكرة المقر الرئيس بحي المجاهدين بمحاذاة المسجد -----------بعد عملية تكيف الجمعية مع القانون الجديد للجمعيات اصبحت الان الجمعية تهتم بالطفولة ومرافقة الشباب -----------يمكن زيارة مكتب الاستشارات التربوية بمقر الجمعية الثاني بطريق طولقة بمحاذاة الدرك الوطني (حي 1000 مسكن)،المكتب مخصص للتلاميذ الذين لديهم صعوبات دراسية ------------ ترقبوا المزيد من الأخبار
بعد عملية تكيف الجمعية مع القانون الجديد للجمعيات اصبحت الان الجمعية تهتم بالطفولة ومرافقة الشباب

شاطر | 
 

 الجزائر تتألق في المسابقة الدولية لترتيل القرآن الكريم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*تسنيم
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 2136
السٌّمعَة : 592
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

مُساهمةموضوع: الجزائر تتألق في المسابقة الدولية لترتيل القرآن الكريم   7/9/2010, 18:29

خولة الجزائرية تتفوق على فاطمة الزهراء المصرية
الجزائر تتألق في المسابقة الدولية لترتيل القرآن الكريم










افتكت الفتاة الجزائرية خولة عزوز، 15 سنة، الجائزة الأولى للدورة السابعة من المسابقة الدولية لحفظ وترتيل القرآن الكريم، بعد منافسة جمعتها بالفتاة المصرية فاطمة الزهراء محمد عبد المولى و43 مشاركا يمثلون عدة دول، إسلامية وعربية وأجنبية، لتحقق بذلك أول فوز للجزائر منذ الطبعة الأولى لهذه المسابقة.
حظيت خولة، أول أمس، بتكريم من قبل رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة في حفل نظم بالجامع الكبير بالعاصمة بمناسبة ليلة القدر المباركة، حضره الطاقم الحكومي وجميع المتنافسين في المسابقة الدولية التي جرت فعاليتها بدار الإمام بالعاصمة وتميزت بمشاركة فتاتين لأول مرة.
تقول ممثلة الجزائر والفائزة الأولى في المسابقة، في تصريح لـ''الخبر''، أنها كانت خائفة من قرار لجنة التحكيم، خاصة بعدما علمت أن هناك 8 مرشحين لنيل الجوائز الأولى.
وكم كانت فرحتها كبيرة - تواصل خولة- وهي تتسلم الجائزة من أيدي رئيس الجمهورية، محققة بذلك الفوز لأول مرة للجزائر منذ انطلاق جائزة الجزائر لحفظ وترتيل القرآن الكريم.
ولأن المصرية فاطمة الزهراء الفتاة الوحيدة المنافسة لخولة في هذه المسابقة، فقد قالت بشأنها هذه الأخيرة أنها كانت الأقرب إليها من بين المشاركين، ولجنة التحكيم استندت إلى مقاييس كثيرة، لاسيما الحفظ وأحكام القرآن قبل اختياري.
وتمطح خولة بعد تحقيق هذا الإنجاز إلى الالتفاف نحو فقه القرآن وفهم آياته وتطبيقه، لتؤكد أن كتاب الله لم يشغلها عن الدراسة، بل ساعدها في تحقيق نتائج جيدة في دراستها، حيث انتقلت إلى السنة الثانية متوسط بعد أن نالت العام الماضي معدل 17 من عشرين. وفي ردها عن سِؤال حول ما إذا كانت ترغب في تدريس القرآن مستقبلا، ردت بحديث للرسول صلى الله عليه وسلم ''خيركم من تعلّم القرآن وعلّمه''. وقد عادت الجائزة الثانية في هذه الدورة للفائز عبد الرحمان مجلي عبد الغني من الجماهيرية الليبية والجائزة الثالثة للفائز عمار عبد الله ساكني من دولة قطر.

المصدر :الجزائر: رزيقة أدرغال

_________________
ان الانسان الأكثر سعادة هو ذاك الذي يصنع سعادة أكبر عدد من الناس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsaada.ahlamontada.net/
 
الجزائر تتألق في المسابقة الدولية لترتيل القرآن الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: نوادي السعادة :: نادي اشبال القرآن الكريم-
انتقل الى: